من أعمال المدون أحمد السعيدي الظفيري http://aldhafaeri.blogspot.com/
قضايا - عقود - استشارات

المحامي منيف جبر الظفيري

المحامي منيف جبر الظفيري

الاثنين، 8 مارس 2010

تجمع حملة الدكتوراه يطالب مدير التطبيقي بالمغادرة

وصف المنسق العام لتجمع حملة شهادة الدكتوراه الكويتيين الدكتور سلطان الشريده رضوخ مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يعقوب الرفاعي لمطالب الاضراب بالضعف، مطالبا بعزله فورا.
وقال د. الشريده في تصريح صحفي: ان قرار د. يعقوب الرفاعي فتح الشعب المغلقة قرار صحيح، وان من حق الطلبة تحقيق مطالبهم بالطريقة الوحيدة التي يفهمها مسؤولو الهيئة، لكن ألا يبادر مدير الهيئة الى رفع معاناة الطلبة الا بأسلوب الضغط، فهذا الأمر لا يمكن ان يمر مرور الكرام من دون توقف ومحاسبة من قبل وزيرة التعليم العالي لأمرين، الأول انه ناقض أهم مهامه، وهو تلمس مشاكل الطلبة والعمل على تذليلها، والثاني خضوعه للضغط، فالاضراب الحالي كان على حق مكتسب للطلبة وهو حقهم في التعليم، وهذا الخضوع سوف يفتح الباب لخضوعه لاضرابات مقبلة ربما لا تكون مشروعة.
واضاف الشريده: ان الرفاعي منذ تعيينه مديرا للهيئة هناك ملفات مهمة لم تفتح، فهناك سرقات علمية وقضايا تحرش لأعضاء هيئة التدريس لم نسمع بعقوبات اتخذت بحقهم، وحالات غياب لاعضاء هيئة التدريس فوق المعدل، ولم يفصلوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمات دالة

المحامي منيف جبر الظفيري الظفير السعيدي العمار الحكومة الكويتية الكويت وزارة العدل محامي مكتب محامي قضايا عقود استشارات قانون الكويت كويتي قوانين المرور الداخلية المرور الرقعي